الأربعاء، 7 أغسطس 2013
أول فيديوهات تعرض تجربة الاستخدام لهاتف إل جي الجديد G2
في تغطية لحفل إطلاق شركة إل جي لهاتفها القوي الجديد G2. نشر بعض من حضروا المؤتمر تجربتهم الشخصية في إستخدام الهاتف في نيويورك.
الفيديوهات التي ننشرها لكم، توضح تصميم الهاتف النحيف للغاية، بجانب عرض مميز لزر جديد تقدمه الشركة مع الهاتف في الخلف. ويقدم عدة وظائف، منه الضغط المستمر عليه يفتح تطبيق الكاميرا مباشرة. كما أنه يعمل كزر لفتح وقفل الشاشة. الامر الذي يعد إستغلالا للزر في افكار مفيدة جديدة.
تعرض الفيديوهات ايضا تجربة الاستخدام الخاصة بالثلاث أصابع دفعة واحدة. فعند فتحك لثلاث تطبيقات دفعة واحدة في نفس الوقت وأردت ان تقوم بالتنقل بين شاشاتها، فبالتمرير على الشاشة بالثلاث أصابع تنفتح الثلاث تطبيقات في جانب الشاشة، وتقدم إل جي أيضا تخصيص شكل الازرار الموجودة على الشريط الاساسي للتحكم، حيث يمكنك تغيير تلك الاشكال والرموز بما يوافق إستخدامك وكذلك تغيير ألونها.
تقنية جديدة أيضا في تطبيق الكاميرا، من خلال أداة تعقب جسم معين تقوم بتصويره، فإن كنت في أحد المؤتمرات مثلا وتصور شخصا على المنصة، فإنك تحدد جسم الشخص لتقوم العدسة بتعقب حركته ليبقى في منتصف الشاشة.
ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات التي تستعرض الهاتف من خلال المشاهدة المباشرة.

الفيديو الثاني.

Templateify

Sed ut perspiciatis unde omnis iste natus error sit voluptatem accusantium doloremque laudantium, totam rem aperiam, eaque ipsa quae abtore veritatis et quasi architecto beatae vitae dicta sunt explicabo. Nemo enim ipsam voluptatem quia voluptas sit aspernatur aut odit aut fugit

0 التعليقات